Tuesday 9 August 2016

أفضل حذاء طفل المشي 2014 18





+

20 أحذية المشي مريحة ولطيف للسفر تبحث عن أحذية مريحة وجذابة المشي للسفر؟ قرائنا حصتها العشرين الأولى من العلامات التجارية. نقول وداعا لوالأحذية والسفر قبيحة! أحذية المشي لطيف للسفر نحن فقط انتقلت الى صقلية لمدة 3 سنوات. ونحن نتطلع إلى السفر على نطاق واسع في ذلك الوقت في جميع أنحاء أوروبا. بالطبع هذا يتطلب الكثير من المشي. هل هناك أي الأحذية الأنيقة لطيف والمشي ليست رياضية ولن يقتل قدمي؟ أنا عرضة للبثور وقدمي يكرهونني عندما لا يكون هناك دعم في حذائي. عندما سأل القارئ للأحذية مريحة أكثر لطيف والمشي لأوروبا، والقراء الحكومة الاتحادية الانتقالية سلمت عن طريق تبادل أفضل أبقى أسرار حذاء سفرهم. Aerosoles لقد كان الكثير من النجاح مع الشقق من Aerosoles. انهم مريح، داعمة، وبعض أنماط لطيف. إذا كان لديك APO، الشحن سيكون أمرا سهلا. - ميغان Medsker ناعوت لدي زوج من الصنادل مدهش ناعوت من شركة المشي التي هي أنيقة بما يكفي لارتداء مع فساتين الصيف لطيف ولكن سوبر مريح، داعمة، وحتى يكون قليلا من إسفين كعب. أستطيع المشي أميال وأميال في نفوسهم. وهناك القليل الثمن، ولكن يستحق كل بنس - ناعوت. - ليزا Dosooye تو حزام ثونغ / الحبر إسفين / أسود مصارعا الأحذية آرش اشتريت زوج من الأحذية قوس النصر. أنها مريحة وجذابة حذاء المشي! وفيما يلي جزء من الحيوية على زابوس: "مصنوعة الأحذية آرش حصرا في فرنسا من قبل فريق من الحرفيين والحرف المكرسة لجعل لكم الجودة التي يستحقونها. بعد الكثير من البحث في المخططات والأشكال، وضعت آرش الأحذية، والأحذية والصنادل من شأنها أن توفر لك ساعات وساعات من الراحة والرفاهية ". - دنيس دي لاريو Frontczak كوجر - Graciel سيسيليو سافرت حول مراكز المدن الأوروبية في شقق فقط الباليه في الصيف والأحذية الناعمة في فصل الشتاء (بنعال سميكة للحفاظ على البرودة إيقاف). - أخذ إلى الطريق المفتوح كلاركس أنا تقريبا دائما الذهاب مع كلاركس للأحذية المشي. في بعض الأحيان أنهم يشعرون عالي الكعب قليلا، ولكن أنا في حاجة إلى الدعم. الصنادل المصارع إيكو أقسم لي إيكو الصنادل "الأخدود". لدي لهم في اثنين من أنماط مختلفة، وأنها تبدو وكأنها الصنادل لطيف العادية ولكن لديها الوحيد قوي حقا، والكثير من توسيد لأيام طويلة على قدميك. (ملاحظة المحرر: هذه هي لدينا اختيار أفضل للأحذية مريحة وجذابة المشي!) - المغنية الظهر الشقق جيوكس أنا أحب بلدي الشقق جيوكس. أنيق، التنفس بشكل جيد، والسوبر مريح. - أثينا ألين Superga اكتشفت أحذية رياضية Superga عندما كنت في إيطاليا. مشيت لمدة 7 ساعات في جميع أنحاء فلورنسا عندما كانوا العلامة التجارية الجديدة ولم يكن لديك للتفكير في قدمي مرة واحدة. أنا أيضا الحصول على الإطراء على كيف لطيف وأنيق انهم في كل مكان أذهب! (ملاحظة المحرر: Superga يتصدر قائمتنا للأحذية المشي مريح ولطيف.) Avarca بونس وقد أوصى هؤلاء لي ب "الأحذية مريحة أكثر من أي وقت مضى"، وأعتقد أنهم رائع: Avarca بونس. أرتيسا Calçat. مثالية تماما للتمشي أوروبا. أعلى زيادة العرض سبيري أقسم سبيري أعلى زيادة العرض (لدي سمك شره، العصفور، والتمهيد الخاصة بهم) لأي وقت احتاج إلى المشي الكثير ولا يمكن أن يكون قدمي الاساءة. - جوليان أمطار الأحذية Ahnu كارما مشيت في جميع أنحاء أسبانيا في زوج من الأحذية Ahnu الكرمة. مدهش! لا بثور .... أنا يمكن حملها مع فستان، تنورة، والسراويل، والجينز! ينصح به بشده! - ريتشيل Damavandi ستو متحمس متحمس . أنها تأتي في كل نمط مختلف، من مشوا على المتنزهين إلى الصنادل. حصلت على زوج المفضل في براغ. - Rayona LSY إيكو، كلاركس، وكوب هيل أنا أحب إيكو وأحذية كلاركس وكوب هيل. - كارول مايلز فريمان السفر الزي الأفكار مع الأصناف المشابهة فوق تشغيل جافا سكريبت لعرض المحتوى ما هي المفضلة لديك أحذية مريحة وجذابة المشي للسفر؟ لمزيد من النصائح حول الأحذية والسفر، يرجى قراءة: ترغب في هذا المنصب؟ PIN هذه الموافقة المسبقة عن علم لحفظه! نأمل كنت تتمتع هذه النصائح على أحذية مريحة وجذابة المشي للسفر. يرجى مشاركتها مع أصدقائك في الفيسبوك، تويتر، وموقع Pinterest. شكرا للقراءة! حببت هذا المقال؟ تحقق من وظائف مماثلة: 53 تعليقات شيرلي في 28 يوليو 2014 في 18:49 أنا عاد لتوه من أسبوعين جولة سيرا على الأقدام مكثفة من إيطاليا. الكثير من الحصى والطرق غير المستوية. أخذت اثنين من أزواج من الأحذية، وكان واحدا زوج من الفولاذ المعدني الصنادل تاوس الملونة التي لديها بعض نوع الروماني مرصع بالجواهر بلينغ على حزام الكاحل. وكان هؤلاء حزام الفيلكرو على منطقة اصبع القدم وعبر الكاحل. الأشرطة قابل للتعديل كبيرة إذا كنت تضخم يرجع إلى اختلاف في نسبة الرطوبة من منزلك. يعاني معظم النساء في مجموعتي تورم القدمين، ولكن مع بلدي الأشرطة قابل للتعديل ط فيريد أفضل بكثير. وكان بلدي الزوج الثاني زوج من كل نمط أحذية التضاريس maryjane من جيب. وكانت هذه رمادية مع تقليم الوردي. كان لديهم أيضا حزام الكاحل قابل للتعديل. أنا ما يقرب من 60 عاما. سواء كانت هذه الأحذية الأنيقة والمريحة للغاية. مشيت ميل كل يوم مع أية شكاوى القدم على الإطلاق. وكان كل من أزواج نعل هين. أنا لن أوصى ارتداء أي حذاء لديك لأو ربط الحذاء حتى يرفق قدمك أكثر من اللازم. إذا قدميك تفعل تضخم يجعل الأمر أكثر صعوبة لإزالة ناهيك عن وضعها مرة أخرى. السفر سعيدة! Kristeen في 13 فبراير 2015 في 03:20 شكرا للمعلومة! انا ذاهب في رحلة 2 أسابيع في أوروبا مع والدي 60-شيء هذا الصيف، ولقد كنت أبحث عن زوج من أحذية المشي مريح / الصنادل مع الأشرطة قابل للتعديل أن يوصي أمي. عندما يتعلق الأمر الأحذية، أمي هي أكثر عصرية من العملية، حذاء مريح جدا سيرا على الأقدام مع "نوع الروماني مرصع بالجواهر بلينغ على حزام الكاحل" على ما يرام. شكرا! اليكس في 13 فبراير 2015 في 02:00 ديان في 28 أبريل 2014 في 16:22 أنا عادة حزمة شاكو مطر متجمد أو شاكو شاري لبلدي الوجه يتخبط. وهم لطيف وخفيف، ولكن هي آمنة ومريحة لأيام طويلة من المشي. أنا استخدامها لشاطئ ودش الأحذية أيضا. إذا كنت بحاجة إلى مدرب الصليب، أنا أحب بلدي الأحذية تيفا زبد ايفو، والتي تهدف في الواقع للمسافرين. ليموج هي مغلقة اصبع القدم ضوء مسافر مع الجر جيدة، لكنها الأحذية المياه أيضا. مثالية للمطارات، والشلالات، والمشي، والرياح الموسمية، خطوط الرمز البريدي، ورحلات الغوص والمعابد ومغامرات أخرى، بالإضافة إلى أنها تتحول إلى بغل ليسهل على الخروج. فهي في الواقع لطيف والمؤنث. اعتمادا على هذه الرحلة، وأنا قد مبادلة خارج بلدي تيفا زبد EVOS لزوج من القفازات ميريل حذاء حافي القدمين أو الأحذية العسكرية. لبلدي الزوج الثالث من الأحذية، وأنا اخترت زوجا للمساء أو المدن، وهذا يتوقف على خط سير بلدي. قد يكون هذا الجوارب في الكاحل، الكعب أو الصنادل منمق. لو كنت أعلم أنني سوف أغادر بلدي الاشياء غير المراقب على الشاطئ، ويمكنني أن التقط زوج من الوجه المطاط رخيصة يتخبط لذلك أنا لا داعي للقلق إذا كانوا في عداد المفقودين بينما أنا في الماء، أو حتى حزمة هذه واحدة من بلدي 3 أزواج من الأحذية. اليكس في 4 مايو 2014 في 17:03 يبدو وكأنه كنت قد حصلت على تريفيكتا استراتيجية حذاء السفر الخاص بك إلى أسفل! شكرا للمشاركة




No comments:

Post a Comment