Wednesday 17 August 2016

طفل الاخفاف أنماط الكروشيه حرة 16





+

MOCS الطفل هذه الجوارب طفل السوبر سهلة هي مثل نسيم لمتماسكة أن مجموعة من ثلاثة ستكون هدية مثالية. أنا أحب إذا كان الناس هذا النمط كنقطة انطلاق لجعل الجوارب فريدة من نوعها لالالهام الخاصة بهم. تغيير الألوان والتصاميم غرزة تكرار لجعل مجموعة من الجوارب عيد الميلاد، الجوارب الغابة، الجوارب حديقة الزهور، الجوارب آرت ديكو، الجوارب القراصنة - والقائمة لا تنتهي! سواء كنت عصا مع الأمريكيين الاخفاف لدينا من وحي أو الخروج مع موضوع الخاص بك، سيكون من متعة حقا أن نرى ثمار بك - يرجى حصة الروابط الخاصة بك! - Whitney المواد 100٪ Sportweight الألبكة السماء الزرقاء الألبكة و. (واحد خصلة خيوط سيكون كافيا لمدة سنتين على الأقل أزواج من الجوارب اللون الصلبة، ولكن إذا كنت ترغب في دمج الألوان النقيض من ذلك، يمكنك استخدام الغزول الخردة أو شراء عدة شلات الغزل ولديهم ما يكفي الغزل لكثير من الجوارب!) هذه الألوان (من أعلى) هي: الأبيض الطبيعي 500 الضوء الطبيعي تان 504 النحاس الطبيعي 502 القرمزي 518 و كابري 539 وهناك مجموعة من الولايات المتحدة # 2 الإبر أشار مزدوجة وهناك مجموعة من الولايات المتحدة # 4 الإبر أشار مزدوجة 4 علامات غرزة إبرة نسيج مقياس 6 غرز = 1 بوصة في غرزة stockinette مع إبرة أكبر الانتهاء من الحجم 3 1/2 بوصة من كعب إلى أخمص القدمين (لتناسب الرضع) نمط صفعة مع الولايات المتحدة # 2 الإبر أشار مزدوجة وتباين الألوان (CC)، ويلقي فضفاضة على 30 غرزة. تاريخ للعمل في الجولة، والحرص على عدم تحريف غرز. الجولة 1: * K1، P1، كرر من * حتى نهاية الجولة. كرر جولة 1 أربع مرات أكثر. تغيير في الولايات المتحدة # 4 الإبر أشار مزدوجة واللون الرئيسي (MC)، متماسكة 7 جولات. مشط القدم الجولة 1: K20، ربط قبالة 9. (21 غرزة) الجولة 2: ربط قبالة 1 وتضع علامة القابلة للإزالة (أو الخردة من الغزل) على أن غرزة، ربط قبالة 8 أكثر، K11. (12 غرزة) وضع 12 غرزة المتبقية على إبرة واحدة والعمل فقط تلك الغرز ذهابا وإيابا ... العمل 9 الصفوف في غرزة stockinette (أي خرير الماء الصف 1، متماسكة الصف 1)، البداية والنهاية مع صف خرير الماء. الصف 10: K1، SSK، متماسكة إلى الماضي 3 غرز، k2tog، K1. (10 غرزة) الصفوف 12 و 13: كرر الصفوف 10 و 11. (8 غرز) الصف 14: كرر الصف 10. (6 غرز) ربط قبالة (في خرير الماء) 6 غرز المتبقية. نعل مع الولايات المتحدة # 4 الإبر وCC وبدءا من غرزة ملحوظ في وسط كعب، والتقاط بد من غرز 9 من جانب كعب ... ... تلتقط 9 غرز على طول مشط القدم ... ... التقاط 5 من غرز ملزمة في جميع انحاء نهاية اصبع القدم، ملزمة 9 غرز على الجانب الآخر من مشط القدم، و9 من غرز من الجانب الآخر من كعب. (41 غرزة) إذا كنت لم تقم بذلك بالفعل، توزيع غرز بالتساوي على ثلاثة الإبر. يمكنك أيضا إزالة علامة أو الخردة الغزل والسماح فقط الذيل لتذكيرك حيث نهاية الجولة هي. المقبل جولة: K3، ضع علامة، k2tog، K11، SSK، ضع علامة، K5، ضع علامة، k2tog، K11، SSK، ضع علامة، K3. (37 غرزة) المقبل جولة: K3، علامة الانزلاق، k2tog، متماسكة إلى 2 غرز قبل علامة القادمة، SSK، زلة علامة، K5، علامة الانزلاق، k2tog، متماسكة إلى 2 غرز قبل علامة القادمة، SSK، زلة علامة، K3. (4 غرز انخفضت) كرر الجولتين الأخيرتين 2 مرات أكثر. (25 غرزة) خرير الماء 1 الجولة، وإزالة علامات. التالي جولة: K3، k2tog، K3، SSK، K1، زلة 1، k2tog، تمرير تراجع غرزة أكثر، K1، k2tog، K3، SSK، K3. (19 غرزة) المقبل جولة: الخرير لغرزة الماضي، خرير الماء غرزة الماضي جنبا إلى جنب مع غرزة الأول من هذه الجولة. (18 غرزة) زلة غرز القادمة 9 إلى إبرة واحدة و9 غرز مشاركة على إبرة أخرى. استخدام كيتشنر الإبرة إلى الكسب غير المشروع أسفل نعل معا. (أو إذا كنت أكثر راحة مع إبرة ثلاثة ربط قبالة [نهاية نمط تزلج هات ال 70 تبين الخطوات عن إبرة ثلاثة ربط إيقاف]، يمكنك تشغيل الجوارب الداخل الى الخارج واستخدام ذلك.) لقد استخدمت كيتشنر غرزة… نسج في الغايات والانتهاء مع bootie حذاء الأساسية! تجميل استخدام تكرار الإبرة أو التطريز الأساسي لتزيين الجوارب. لقد استخدمت تكرار الإبرة على أصابع ... ... وأحيانا على الكفة جدا. وهنا ما انتهى هذا bootie حذاء حتى تبدو وكأنها: جعل bootie حذاء الآخر لمباراة. انهم حتى متعة وسريعة لجعل، الذي أدليت به بضع أزواج أخرى. نسخ هذه، تكون مستوحاة من قبلهم، أو كليا تشكل أنماط خاصة بك! جعل مجموعة كاملة! المشاركات مماثلة قد تستمتع: يتقوس التقوية القفازات انخفض لون القبعة الجورب الإرث عيد الميلاد السفر كابل هات هذا هو لطيف شيء رأيت في وقت طويل. البرنامج التعليمي الخاص بك، كما هو الحال دائما، والكمال. شكرا لكم على كل مرة كنت وضعت في صنع أنماط متاح مجانا. أردت فقط أن أعرف ما إذا كنت تحويلها من أي وقت مضى هذا النمط إلى أحجام أكبر. إن لم يكن، وأعتقد أنني يمكن أن تفعل الرياضيات جيدا بما فيه الكفاية لمعرفة ذلك. أشكركم مرة أخرى على هذا النمط LOVELY ... نحن لها طفرة المواليد هنا في رونوك، VA، وأنا يجب استخدامه عدة مرات عديدة! اذا كنت استطيع معرفة كيفية تحميل صورة وسوف ترسل صورا منها عند الانتهاء. شكرا جزيلا على هذا النمط! أنا جعلت هذه لأصغر حفيدة بلدي عندما كانت لحديثي الولادة وابنتي أحبها. وطلبت مني لجعل لها زوج آخر لكنها ما يقرب من 2 الآن وأنا غير متأكد من كيفية جعلها أكبر. يمكن أنا فقط استخدام غزل سمكا قليلا والإبر الكبيرة أو أنا في حاجة إلى ضبط غرز؟ شكرًا لك مرة أخرى. ويتني من الخرير النحل يقول: انا احب هذا! أنا في الواقع لدي صديق الذي هو وجود طفل في الشهر المقبل الذي يجري مع موضوع naitive لغرفة طفلها. أنا أحب أن تجعل هذه بالنسبة لها ولكنني ما زلت في بداية مراحل القصوى لتصبح العاقد، وأنا أتساءل عما اذا كان لديك شريط فيديو تعليمي أو تخطط لجعل واحدة؟ وإذا كان هناك أكثر بروزا، أرخص الغزل يمكن أن تستخدم. Kumeko من الخرير النحل يقول: شكرا جزيلا لك على الكتابة في! أنا آسف على التأخير في الرد! أولا، كونغراتس صديقك (الذي ربما كان طفلها)! ليس لدينا شريط فيديو تعليمي لهذا النمط وليس لدينا خطط لصنع واحدة، آسف! لدينا الغزل كبيرة وأقل تكلفة أنك يمكن أن تكون بديلا، أوصي تتالي البالغ عددهم 220 SuperWash الرياضة. مرة أخرى، شكرا جزيلا لسؤالك، ونحن نقدر ذلك! أطيب التمنيات، Kumeko وتقول لوري نيكولز: مرحبا لقد قدمت أربعة زوج من هذه الأحذية بدون كعب الطفل وأريد فقط أن أشكركم على مثل هذا النمط من السهل متابعة ....absolutely أي مشكلة اتباع التعليمات الخاصة بك! كان من دواعي سروري وأنا أعرف هذه الهدية ل"الأم أول مرة" سيتم عزيز. شكرا مجددا. لوري Kumeko من الخرير النحل يقول: انضم لقائمتنا البريدية والحصول على مجانا نمط تحميل!




No comments:

Post a Comment