Sunday 11 September 2016

طفل نمط الجوارب أوغ الخياطة 17





+

لا خياطة محبوك نمط الجوارب طفل هذا نمط الجوارب الطفل هو بسيط، سريع، وسوف لا يتطلب أي الخياطة. أنا لا أعرف عنك، ولكن أنا أكره الخياطة ... الكثير .... عادة ما أتجنب مشاريع الحياكة مع الخياطة الرئيسية (أنا أحب الخياطة، ولكن ليس الحياكة والخياطة معا). الآن، لا الخياطة هو الجانب الجيد من القصة. هنا يأتي الجانب السيئ - لديك لالتقاط غرز. وأنا أعلم أن بعض الناس يكرهون ذلك أكثر حتى ذلك الحين الخياطة. إذا كان هذا هو كريبتونيت الخاص بك، ثم هذا النمط ليست لك وأنا آسف لذلك لذلك. لم أكن جعل الألغام بشرائط الخ انا افضل الاشياء طفل بدونها. ولكن لا تقلق - يمكنك جعل الأحذية طفلك في أي بالطريقة التي تريدها. النمط لمدة أحجام: 0-3 أشهر طفل عمره - 3 و 6 أشهر رضيع عمره. تصميم مرن للغاية وبسط لأن الأطفال تختلف وتنمو بسرعة. هدية مثالية للطفل تعرف 🙂 الحصول على هذا النمط الآن (الزيارة في 19717 مرات و 11 مرة اليوم) هل أحببتها؟ تقاسمها مع الآخرين: ذات صلة 8 الأفكار حول ودقوو]؛ لا خياطة محبوك الجوارب طفل نمط وردقوو]؛ 15. يونيو 2015 الساعة 11:25 هل هذا هو الصف الأخير من هذا bootie حذاء رائع: Rnds 18 - 32: * K2، P2 * حتى نهاية التجمع الوطني الديمقراطي. ا ؛ (منقوطة في نهاية هذا الصف "آخر" يبدو لي أن تظهر شيئا لمتابعة) أنا على أمل أن يجعل (أي شيء أبدا فعلا باستخدام dpns) هذه لصديقي أول حفيد. الأزرق، بطبيعة الحال. هذه هي باردة حقا! مؤلف PatternDuchess المشاركة 15. يونيو 2015 الساعة 11:42 نعم، هذا هو آخر شيء للقيام به. أنا آسف، أنا يجب أن يكون ذكر هذه. أنا تحديد هذا الآن. شكرا لكم لطرح 🙂 4. مارس 2016 الساعة 01:24 أنا لا أفهم جولة 16. هل فعلا عملت كصف مع بدوره في النهاية ثم العودة إلى جولة في نهاية 17؟ مؤلف PatternDuchess المشاركة 4. مارس 2016 في 19:48 تحتاج إلى إجراء التفاف وتتحول في نهاية الجولة 16 5. مارس 2016 في 19:22 أعتذر لكونها كثيفة جدا ولكن. ما فعلته الليلة الماضية كان 1. حك الجولة 16، W & أمبير؛ ر في نهاية المطاف. فعلت W & أمبير؛ ر على غرزة الأول على إبرة المقبلة. 2. ثم تابعت النمط في الاتجاه المعاكس على جولة (الصف) 17 إلى التفاف. 3. عملت غرزة ملفوفة ثم واصل في في الجولة - التي تعمل في الداخل حتى وصلت إلى مأزق الخروج. في حين أن هذا يبدو قليلا محرجا فعلت العمل. غير أن التفسير الصحيح. بعد وقوعها، وحدث لي لتحويل bootie حذاء الداخل الى الخارج لجعله أقل قليلا حرج. وهو bootie حذاء لطيف بفظاعة. شكرا. مؤلف PatternDuchess المشاركة 6. مارس 2016 في 21:57 عذرا عن جوابي deleyed - أنا لا يزال يتعافى مرضي. نعم، كنت حصلت على هذا الحق - وأرجو أن يكون محدد أن في نمط 🙂 7. مارس 2016 في 00:07 5. مارس 2016 في 16:48 أنا قليلا الخلط على ث & أمبير؛ ت. الذي الحادي وأنا التفاف، وk2tog أو إضافة الحادي ومن الإبرة الجانب ثم التفاف على ذلك؟ ترك الرد إلغاء الرد المفضلة العاقد في:




No comments:

Post a Comment