Wednesday 7 September 2016

طفل نمط الصنادل الخياطة 14





+

الصنادل الطفل حافي القدمين مصارعا أنا متحمس للمشاركة نمط صندل آخر جديد اليوم! منذ وجدنا لدينا القليل كعكة-في-الفرن وفتاة، وانا ذاهب الى أبعاد التعشيش، والأفكار الكروشيه (وخاصة الطفلة الأفكار) قد ظهرت في رأسي. كيف أحب هذه طفل حافي القدمين الصنادل المصارع تبين، وماما هذا الطفل الصغير أحبها جدا! هذه الصنادل المصارع حافي القدمين هي المفاجئة لجعل! يمكنك جعل الزوج في نصف ساعة، وزر التفاصيل هي فريدة من نوعها ورائعتين. تأكد من أنك خياطة الأزرار الخاصة بك على ما يرام! والطفل لا يستطيع بسهولة مزق أجبرتها على الفرار، ولكن تأكد من أنك قد اتخذت تدابير إضافية لتأمينها. يمكنك حتى ربت بعض الغراء عظمى أو طلاء الأظافر واضحة على المواضيع، والحرص على عدم ترك الطفل دون مراقبة. باستخدام هذا النمط الحر، فإنك توافق على عدم توزيع هذا النمط (سواء إلكترونيا أو عن طريق الطباعة وتسليم نسخة). تقاسم هو شكل من أشكال السرقة! إذا كنت ترغب في المشاركة، يرجى توجيه الآخرين في صفحتي. عدد الصفحات تمكنني نشر أنماط بلدي مجانا، لذا يرجى مساعدتي على مواصلة القيام بذلك. أنت حر في بيع سلع إجراء من هذا النمط! باستخدام نمط بلدي وبيع البنود الخاصة بك، فإنك توافق أيضا أنك سوف يعطي المزيد من المصداقية من خلال إضافة وصلة لبلوق وظيفة الأصلية في كل قائمة على حدة، أو على العلامات الخاصة بك. شكرا! إذا كنت تحب هذا النمط، كنت قد ترغب أيضا هذه الأخرى الطفل المصارع الصنادل. أو هذه الشريط الطفل متخاذلا يتخبط. أنا أحب هذه في الصورة، ولكن نمط ليست أكوراتي تماما لما هو مبين. أنا لا تعلم عن طريق الفيديو. أسلوبك تدعو فقط لمجموع 4 الأشرطة عند عرض 5 وحتى أنا غيرت ما قاله نمط، كانت هناك فجوات كبيرة أن تترك المكان الذي ربط العودة إلى الأساس من القديسان SL. قد تحتاج إلى تعديل هذا. لطيف مفهوم ثو. أنا آسف لأنك تواجه مشكلة! كنت قد اخطأت خطوة بالرغم من ذلك. خطوة واحدة هي الجزء الأمامي أسفل القدم (مع جميع الأزرار) والخطوات 2-6 هي كل حزام (المجموع 5). وكبار جدا واحد يلتف حول القدم في الطريق المعاكس لل4. الآخرين وأنا لست متأكدا ما الذي تعنيه الثغرات؟ تريد الفضاء بين الأشرطة، غير أن ما تقصد؟ وأنا أعلم أنك لا تعلم من خلال أشرطة الفيديو، ولكن أرجو أن مشاهدته، قد ازالة عدد قليل من الأشياء! اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة. وهكذا، كان لي نفس المشكلة عند العمل من خلال نمط كتابي. شاهدت الفيديو وعليك أن تنزلق فقط غرزة جميع الغرز المتبقية في سلسلة الخاص بك. أيضا، في الخطوة 4 أنت SC 2 لا التشابتر 2. وهي تعمل بشكل افضل كثيرا بعد أدليت به تلك التعديلات!




No comments:

Post a Comment