Tuesday 20 September 2016

عيد ميلاد سعيد يا أبي 13





+

رسائل الأب عيد الميلاد لم تكن مجرد والد جميل، ولكن أنت أيضا لطيفة إنسان. كل يوم مع لكم، وأنا أتعلم شيئا جديدا. أشعر بالراحة من حولك بابا، كنت أفضل صديق واجهني. أنا أحبك كثيرا. عيد مولد سعيد. ما زلت أشعر مثل طفل صغير عندما أنظر إلى عينيك. إذا أنا يمكن أن يكون حتى نصف شخص كنت، وأنا أعتبر نفسي أن يكون إنسان غير عادي. شكرا لتبين لي الطريق، وأبي. عيد مولد سعيد! أنت السبب، أنا. قد الله دائما من أجل الحب والسعادة، على إلهي. عيد ميلاد سعيد يا أبي، أنا أحبك. في هذا اليوم الجميل، وأتمنى لكم السلام والراحة لجميع العصور القادمة. عيد ميلاد سعيد يا أبي، أنا فخور بأن أكون طفلك. مهما كان قديما كلانا النمو، سوف تكون دائما الشخص الذي سيعقد إصبعي عندما أكون أسفل. هذه هي الطريقة للغاية وأنا أفكر فيك وكم أنا أحبك. عيد ميلاد سعيد يا ابي! ربما أكون قد لا قال هذا لكم، ولكن كنت دائما تمنى سرا أن يكبر ويكون مثلك. هل تعرف لماذا؟ لأنك أفضل مثال للإنسان المثالي والأم رهيبة. أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد للغاية، أبي العزيز! شكرا ليجري مثل هذا الأب العظيم لي. كبار السن أحصل، والمزيد من امتناني لكون والده مثل مثلك. عيد مولد سعيد. أبي، كنت أكبر، كنت هناك بالنسبة لي من خلال الأوقات الجيدة والسيئة. شكرا لك لأنك نوعا والأب رعاية.




No comments:

Post a Comment